منتدي يختص بكل ما يهم الشباب و البنات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمركم شفتوا بخل مثل هذا (بخل وراثي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Layali
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 07/10/2009

مُساهمةموضوع: عمركم شفتوا بخل مثل هذا (بخل وراثي)   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 12:34 pm

يحكى أن أحدهم نزل ضيفاً على صديق له من البخلاء وما أن وصل الضيف حتى نادى بخيل ابنه

وقال له: يا ولد عندنا ضيف عزيز على قلبي فاذهب واشترى لنا

نصف كيلو لحم من أحسن لحم. ذهب الولد وبعد مدة عاد ولم يشترى شيئاً

فسأله أبوه: أين اللحم؟

فقال الولد: ذهبت إلى الجزار وقلت له: أعطنا أحسن ما عندك من لحم ..

فقال الجزار: سأعطيك لحماً كأنه الزبد. قلت لنفسي إذا كان كذلك فلماذا لا

أشتري الزبد بدل اللحم. فذهبت إلى البقال

وقلت له: أعطنا أحسن ما عندك من الزبد. فقال: أعطيك زبداً كأنه الدبس .

فقلت: إذا كان الأمر كذلك فالأفضل أن أشتري الدبس. فذهبت إلى بائع الدبس وقلت: أعطنا أحسن ما عندك من الدبس ..

فقال الرجل: أعطيك (دبساً) كأنه

الماء الصافي

فقلت لنفسي: إذا كان الأمر كذلك، فعندنا ماء صافٍ في البيت . وهكذا عدت دون أن أشتري شيئا.

قال الأب: يالك من صبي شاطر. ولكن فاتك شيء.. لقد استهلكت حذائك بالجري من دكانٍ إلى دكان .

فأجاب الابن لا يا أبي.. أنا لبست حذاء الضيف!

شنو رأيكم بهذا البخل الوراثي ، أنتوا سامعين بالمثل الي يقول الصانع أستاذ ونص هذا مثل عراقي معناه أن الصانع الي يتعلم الصنعة من المعلم بمرور الوقت وبالخبرة يصبح أستاذ ونص يعني يتفوق على معلمه فهذا الابن أتعلم البخل من أبوه وصار بخيل ونص يعني فاق أبوه بالبخل هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manal ammar
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1018
تاريخ التسجيل : 06/10/2009
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: عمركم شفتوا بخل مثل هذا (بخل وراثي)   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 12:52 pm

هههههههههههههههههههههه

طب كويس انهم ما اكلوش الضيف كمان بدل ما يجيبوا اكل بجد جميل جدا

البخل ده و العياذ بالله مرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manalammar.yoo7.com
a7mad0asd
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 07/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: عمركم شفتوا بخل مثل هذا (بخل وراثي)   الأحد ديسمبر 06, 2009 2:27 pm

اهم شيء الدنيا معاهم حلوة


يسلموا أياديك


لا الاه الا الله

محمد رسول الله

ولاحول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمركم شفتوا بخل مثل هذا (بخل وراثي)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MANAL AMMAR WORLD :: منتدي منال عمار الترفيهي :: النكت-
انتقل الى: