منتدي يختص بكل ما يهم الشباب و البنات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار النادي الاهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود عمار
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

مُساهمةموضوع: أخبار النادي الاهلي   السبت ديسمبر 19, 2009 5:23 pm




أخبار النادي الاهلي : الأهلي يفقد نقطتين جديدتين بتعادل إيجابي مع الإسماعيلي في مباراة في حب مصر



تعادل الأهلي مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار الأسبوع الثالث عشر للدوري المصري الممتاز والتي أقيمت تحت شعار " في حب مصر" برعاية السيد علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية والذي حضر اللقاء من المقصورة الرئيسية.

تقدم الإسماعيلي بهدف أحرزه لاعب الأهلي السابق والإسماعيلي الحالي أحمد صديق في الدقيقة 18 من الشوط الاول من ضربة جزاء احتسبها الحكم محمد فاروق إثر إعاقة عبدالله فاروق مدافع الأهلي لاحمد علي مهاجم الإسماعيلي ، ثم تعادل الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتصويبة هائلة من خارج منطقة الجزاء للاعبه مصطفى شبيطة سكنت شباك الحضري حارس الإسماعيلي الخالي وحارس الأهلي الأسبق.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل ينقصه العديد من اللاعب الأساسيين المصابين على رأسهم الخلو ق محمد أبو تريكة و الزئبقي محمد بركات ، فكانت البداية بكل من أحمد عادل عبد المنعم ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وعبد الله فاروق و أحمد فتحي و مصطفى شبيطة و حسام عاشور وأحمد شكري و محمد فضل وعماد متعب .

ثم تمت التغييرات في الشوط الثاني بنزول فرانسيس مكان محمد فضل و شهاب الدين احمد مكان عبد الله فاروق و شهاب الدين أحمد مكان أحمد شكري .

وقد بدأ الشوط الأول بسيطرة تامة من الإسماعيلي حتى أحرز هدفه الاول في الدقيقة 18 ثم استحوذ الأهلي على زمام الأمور بعد الهدف ليضيع لاعبوه عدة اهداف محققة أبرزها تسديدة عماد متعب التي ارتدت من الحضري إلى المنفرد محمد فضل الذي يسددها في وجه الحارس الدولي ، حتى أحرز مصطفى شبيطة هدف الأهلي الوحيد من تسديدة ولا أروع.

الشوط الثاني كان اهلاويا خالصا من ناحية الأداء ولكن بدون فاعلية على مرمى الإسماعيلي بعد ان تبارى اللاعبون في إضاعة الفرص السهلة خاصة بعد طرد المعتصم سالم مدافع الإسماعيلي للإنذار الثاني في الدقيقة 15 من الشوط الثاني ليفقد الأهلي نقطتين كانتا قريبتين جدا.

بهذا التعادل يحافظ الأهلي على صدارته لجدول الدوري برصيد 29 نقطة بفارق 4 نقاط عن بتروجيت الثاني برصيد 25 نقطة .




Basketball Basketball Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار النادي الاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MANAL AMMAR WORLD :: ركن شباب المنتدي :: عالم الرياضة-
انتقل الى: