منتدي يختص بكل ما يهم الشباب و البنات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجمع بين الأزياء الحديثة والكلاسيكية أحدث خطوط الموضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jan mesho
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

مُساهمةموضوع: الجمع بين الأزياء الحديثة والكلاسيكية أحدث خطوط الموضة   الثلاثاء فبراير 02, 2010 3:57 pm

سرعان ما تتغيرخطوط الموضة. فالالوان التي تجذب الانظار أو التصميمات غير المعتادة تصبح موضة قديمة بعد فترة وجيزة للغاية. غير أن بعض الملابس الكلاسيكية تحملت مرور السنين وأثبتت ضرورة اقتنائها. فهي ملائمة لقضاء وقت خارج المنزل مع الاسرة كما هي في غداء عمل أو في قضاء أمسية في المسرح.
وقالت ماريا هانز خبيرة الازياء في هامبورغ: «هناك بعض قطع الملابس التي تعتبر أساسية في أي خزانة ملابس» من بينها البلوزة البيضاء والبدلة السوداء.
وقال خبراء الموضة إن المرأة التي تجمع هذه الملابس الكلاسيكية بحنكة خلال ارتدائها للملابس تظهر دائما في صورة أنيقة.
وتقول بيتن شتيتر المدرس في أكاديمية تصميمات الموضة بهامبورغ إن «الجمع بين قطعة كلاسيكية وأخرى غير عادية أوغريبة يكون لطيفا بشكل خاص».
وقالت بيترا كلايسنس رئيسة معهد الموضة الالماني في كريفيلد إن أي امرأة تمتلك 10 قطع من الملابس الكلاسيكية وتشتري من وقت لاخر قطعة ملابس حديثة تفيد نفسها وحافظة نقودها.
غير أن كلايسنس أشارت إلى أهمية شراء ملابس كلاسيكية عالية الجودة يستمر رونقها على المدى الطويل.
وقالت انغريد لوشيك أستاذ تاريخ الازياء ونظريات الموضة في كلية التصميم والتكنولوجيا والاقتصاد في بفورتسهايم إنه لا يجب التخلي عن الجينز الكلاسيكي، فارتداء الجينز ملائم في المكتب في ألمانيا ودول أوروبا الوسطى الاخرى وبعض المناطق في الولايات المتحدة وكندا.
كما أن سروال الجينز قد يكون مناسبا للامسيات. وأضافت هانز أن الازرق القاني من الالوان المناسبة للعمل والتنزه. كما أن من الضروري أن يكون مقاس الجينز مناسبا للغاية.
وتقول هانز إنه يجب أن يكون الجينز واسعا قليلا عند الارداف وأن يغطي ظهر الشخص بشكل كامل ويمكن الاستعانة بحزام لاضفاء لمسة من الاناقة على السروال الجينز والتنوع في اختيار السراويل بناء على المناسبات، فالرياضي مناسب للمناسبات غير الرسمية.
ومن الضروري أن تحتوي خزانة ملابس أي امرأة على رداء أسود بسيط. وقالت كلايسنس إن ارتداء الرداء الاسود مناسب مع سترة من الجينز وجوارب وحذاء غير مرتفع بدون رباط.
وأضافت هانز أن بعض الفساتين يكون مبالغا فيها فعندما يرتفع الرداء عاليا من الظهر يبدو رخيصا.
وقالت شتيتر إنه يمكن إضافة لمسة جميلة على الرداء من خلال وضع وشاح على الرقبة أو الكتف.
كما يؤكد خبراء الموضة أهمية وجود بلوزة بيضاء في خزانة الملابس فقد عادت من جديد ببعض الكشكشةوالاربطة ويمكن ارتداؤها بطرق مختلفة ومتعددة فهي عادة تتلاءم مع أي شيء سواء الجينز أو البدل.
والقمصان طريقة أخرى فهي سهلة للتوفيق مع الملابس الاخرى فيمكن ارتداؤها تحت سترة بدلا من البلوزة.
وتؤكد هانز ضرورة اختيار نوعية القميص بعناية كما لا يجب أن يكون من القطن لانه يبلى سريعا.
واللون الذي يناسب المرأة يعتمد على لون بشرتها وشعرها.فالمرأة يجب أن تنأى بنفسها عن استخدام الالوان التي تبدو شاحبة فيها خاصة الوردي للشقراوات والبيج (لون الصوف الطبيعي) لذوات الشعر الغامق.
وتقول شتيتر إن البذلة تبدو دائما ملائمة بالنسبة للمرأة خاصة البذلة السوداء بداية من الذهاب لمقابلة اختبار وظيفة انتهاء بحفلات المسرح.
وتحذر كلايسنس من شراء بذلة لونها براق لاستخدامها لفترة طويلة وتنصح باختيار أزرق البحرية أو الاسود أو البيج حيث يمكن ارتداء هذه الالوان مع بلوزة بيضاء او حمراء.
وتوضح شتيتر أهمية أن تحتفظ المرأة بمعطف بني أو أسود اللون أو بلون الجمال يتناسب مع تنورة صغيرة منقوشة مربعات من الصوف أو سترة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Layali
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 368
تاريخ التسجيل : 07/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: الجمع بين الأزياء الحديثة والكلاسيكية أحدث خطوط الموضة   الأربعاء فبراير 24, 2010 11:57 am

كلام جميل وفعلا كثير من الازياء القديمة رجعت حاليا والخلط في هذه الايام أصبح شيء جميل وعادي مو مثل زمان المودة الان أصبحت أسهل وفيها حرية أكثر بالاختيار يسلموا جان موضوع جميل ومهم للنساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجمع بين الأزياء الحديثة والكلاسيكية أحدث خطوط الموضة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MANAL AMMAR WORLD :: ركن بنات المنتدي :: الازياء و الموضة-
انتقل الى: