منتدي يختص بكل ما يهم الشباب و البنات

الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

صور لأطول وأجمل شعور فى الدنيا...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
manal ammar
Admin

مُساهمةموضوع: صور لأطول وأجمل شعور فى الدنيا...   الأربعاء فبراير 03, 2010 12:40 pm

صور لأطول وأجمل شعور فى الدنيا...يارب أوعدنا

http://manalammar.yoo7.com
ISEL
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطول وأجمل شعور فى الدنيا...   الجمعة فبراير 05, 2010 10:10 pm

دا ايه العقد دى يا منال
اكيد بيدايقهم طبعا وبيضيع وقت كتير فى غسيله وتسريحه
اكيد انتوا رايكم كده بردوووووا
manal ammar
Admin

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطول وأجمل شعور فى الدنيا...   الجمعة فبراير 05, 2010 10:36 pm

سيبيني انا هموت قهر من الصور دي

ما شاء الله فظيع يا نونة يتعبني بس يطول

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

هئ هئ هئ هئ
http://manalammar.yoo7.com
Layali
عضو ماسي
عضو ماسي

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطول وأجمل شعور فى الدنيا...   الأحد فبراير 07, 2010 12:44 pm

وأنا معاكي يا أيسل بصراحة هذه مشكلة كبيرة يعني شعرنا لو طال شوية نبدأ نشيل الهم ويحتاج وقت للغسل والترتيب فكيف أذا كان بهذا الطول أنا بتخيل لو شعري هيك حبقى طول النهار مشغولة بيه بس الظاهر هذول أتعودوا من هم صغار مايقصوا شعرهم ويبقى يطول معاهم لكن بالنسبة لي أعتبرها مأساة أنه يكون شعري مثلهم
بس أنا عندي بنت خالتي وأختي بس زمان يعني كان شعرهم نفس الشي طويل لتحت الركبة مو الرقبة الركبة يعني الرجلين وكانت بنت خالتي دائما ضعيفة ومريضة بسببه وفي الاخر بدأت تقص منه لكن ماقصته قصير يعني لسا بيغطى ظهرها ماشاء الله لا قوة الا بالله وكانت كلما تكبر شعرها بيوقع أكثر ويبقى خفيف وضعيف لهذا نصحوها بقصه وماشاء الله بنتها طلعت نسخة منها وصارت دكتورة وشعرها ماشاء الله طويل لحد الان ويهوس أسود ليل وناعم ماعرف كيف طلعت دكتورة لو أنا كنت قصيته مثل الولد حتى أتفرغ للدراسة بس ماشاء الله هم شطار يعني من الاوائل فماكان يفرق معاهم وأختي لما دخلت كلية الطب وكان شعرها فعلا جميل ويضرب المثل فيه طويل وأصفر ماشاء الله لا قوة الا بالله راحت قصته قصير جدا لأنها ماقدرت عليه وهي بتقضي ليلها ونهارها بالدراسة ومن يومها ماطولت شعرها وبنتها برده نفس الشي بس بنتها ماقصت شعرها يعني أتخرجت دكتورة وماشاء الله متزوجة ومعاها ولدين بس لسا شعرها طويل جدا ماشاء الله لا قوة الا بالله أوعدنا يارب
fatma mamdouh
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: صور لأطول وأجمل شعور فى الدنيا...   الخميس أبريل 15, 2010 7:59 pm

بسم الله ماشاء الله حلوييييييييييييين اوووووووووووووووووووووووووووووى

صور لأطول وأجمل شعور فى الدنيا...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1