منتدي يختص بكل ما يهم الشباب و البنات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تجربة رائعة مع الدكتور بشار البزرة للأنف والأجفان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه هبه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 10/04/2012

مُساهمةموضوع: تجربة رائعة مع الدكتور بشار البزرة للأنف والأجفان   الثلاثاء أبريل 10, 2012 2:51 pm

سوف أتحدث لكم عن تجربة شخصية وخاصة جدا وهي تجربة عن عملية تجميل الأنف وتجميل الأجفان .
أنا سيدة سعودية لدي ثلاث أطفال ولست كبيرة بالسن ولكن العامل الوراثي كان سبب رئيسي في تهدل الأجفان العلوية ومع بروز وعرض بشكل الأنف مما كان يسبب لي حرج كبير جدا عند أهل زوجي وأقاربه وخصوصا ممن يراني للمرة الأولى .
وحيث أن عملية الأنف هي عملية مهمة جدا حيث أنه العضو الظاهر في وجهي فقررت أن أذهب عند الدكتور / بشار البزرة لأنه معروف محليا وعالميا وأجرى أكثر من عشرة من صديقاتي وأقاربي أجروا عنده هذه العملية وشاهدت النتائج بأم عيني . وعرفت أن الدكتور / بشار البزرة يمتلك خبرة عالية جدا نظرا للأبحاث التي أجراها والتي هي موجودة على الإنترنت وكذلك تصفحت بعضا من الكتاب الذي ألفه عن تجميل الأنف والوجه . وعندما سألت بعض قريباتي عن الدكتور / بشار البزرة اكتشفت ان اكثر من عشر سيدات من قريباتي اجرين العملية عند الدكتور بشار وهو ما شجعني جدا .
وبالفعل اتصلت على العيادة واخذت موعد لمقابلة الدكتور بشار البزرة وفي بداية الموعد تم تصويري وعمل الصورة التقريبية على الكمبيوتر وتم عرض صور عن الجراحات التي اجراها الدكتور بشار البزرة ومما لفت نظري أن جميع الصور التي في الموقع وفي الكتاب وفي أي إعلان للدكتور / بشار البزرة هي لعمليات أجراها الدكتور بشار بنفسه وليست مقتبسة من كتب علمية أخرى أو من مواقع إنترنت أجنبية وهذا عزز الثقة لدي بكفاءته ومهارته .
وعند لقائي بالدكتور قام بالشرح لي وبالتفصيل عن العمليتين جراحة الأنف وكذلك إزالة التورمات للأجفان تحت العين وإزالة ترهلات الجلد في الأجفان العلوية وتمت العملية وفعلا كانت تحت التخدير الموضعي وشعرت بكثير من الإهتمام من الطبيب وطاقم العيادة حيث كانوا يتصلون علي بشكل متواصل للإطمئنان عن وضعي وفي كل اتصال يستفسروا عن وضعي الصحي والنفسي .
اشكر الدكتور / بشار البزرة من صميم قلبي على العملية الجراحية التي اجراها لي والتي غيرت لي حياتي ومنحتني الثقة التي كانت ضائعة مني لفترة طويلة . حيث أصبح أنفي أكثر جمالا وعيوني أكثر بريقا وظهورا وكأنني رجعت خمسة عشر عاما إلى الوراء .
وهذه صوري أمامكم دليل ثابت وقاطع وخير برهان والنتيجة تتحدث عن نفسها , خير الكلام ماقل ودل .






رباب . ج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تجربة رائعة مع الدكتور بشار البزرة للأنف والأجفان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MANAL AMMAR WORLD :: ركن شباب المنتدي :: الازياء و الموضة-
انتقل الى: